الأخبار

الخليج يستأنف تدريباته للباطن ويفتقد خدمات العليوي والمحمد

استأنف فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم ( الاثنين ) على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة مضيفه الباطن عصر الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 16 لدوري جميل السعودي للمحترفين .

وشهد التمرين انتظام رائد الغامدي المعار من الاهلي في أولى تدريباته مع فريقه الجديد فيما لم يشارك زكريا سامي بسبب تعرضه لنزلة برد فيما واصل يونس العليوي وعبد الله المحمد برنامجهما التأهيلي بعد شعورهما في الأيام الاخيرة من معسكر قطر بعودة آلام الإصابة السابقة وبالتالي قرر الجهاز الفني بعد عرضهما في مستشفى سبيتار بقطر بأن المحمد يحتاج لفترة علاج وتأهيل لمدة 3 أسابيع فيما يحتاج العليوي إلى فترة شهر لكي يعود إلى التدريبات الجماعية.

وكان التدريب الذي قاده التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق قد اشتمل على الجوانب اللياقية وكذلك الفنية من خلال تطبيق اللاعبين عدد من الجمل الفنية ثم أجرى الفريق مناورة تكتيكية على كامل الملعب واختتم التدريب بتطبيق المهاجمين لتدريب تكتيكي والتسديد على المرمى .

فيما تقرر إجراء الفريق الخلجاوي التدريب الرئيسي عصر يوم الاربعاء على ملعب نادي الترجي والذي يعتبر نسخة من ملعب الباطن الذي سيحتضن لقاء الجمعة الهام ومن ثم سيغادر الفريق بعد نهاية التدريب عبر الحافلة إلى حفر الباطن لإقامة المعسكر للمباراة الهامة.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com