الأخبارالكرة السعودية

الخليج ينهي تحضيراته للشباب بتدريب صباحي ويغادر للرياض

اختتم فريق الخليج الأول لكرة القدم تحضيراته صباح اليوم الخميس على ملعبه بسيهات لمواجهة مضيفه فريق الشباب مساء غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة 18 لدوري جميل السعودي للمحترفين .

واشتمل التمرين الذي قاده التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق على تدريب بالكرة اليد والقدم وإنهاء الهجمة ثم طبق اللاعبين عدد الجمل التكتيكية واختتم بالكرات الثابتة .

وبعد نهاية التدريب توجه الفريق إلى مطار الملك فهد بالدمام مغادراً إلى مطار الملك خالد بالرياض وذلك لإقامة المعسكر التحضيري بأحد فنادق الرياض حتى موعد مباراة مضيفه الشباب على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز عند الساعة 8,20 مساء .

ومن جهته فقد أكد علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج على أهمية مواجهة فريقه أمام الشباب مشيراً بأنهم يدركون صعوبة المباراة في ظل محاولة كلا الفريقين لتعويض الخسارة الماضية إلا أن لاعبي الدانة تعاهدوا على تقديم كل مالديهم للظفر بنقاط المباراة وتغيير الصورة الباهتة التي ظهروا عليها في مباراة النصر الماضية .
وقال :” المرحلة دون شك صعبة وتحتاج إلى تركيز عالي لكل مباراة على حدة للظفر بأكثر عدد ممكن من النقاط في التسع المباريات المتبقية التي تؤمن البقاء في دوري جميل “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى