الكرة السعودية

الشباب يدك حصون أبها بخماسية 

 

 

 

الكأس – فايز الأسمري

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزاً ثميناً على ضيفه فريق أبها بنتيجة 5-0 في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين .

 

أفتتح فريق الشباب التسجيل عن طريق لاعبه يانيك كاراسكو في الدقيقة 45 1، من زمن الشوط الأول مستغلا عرضية من مصعب الجوير حولها بتسديدة لداخل الشباك ، واضاف السنغالي حبيب ديالو الهدف الثاني لفريق الشباب في الدقيقة 57، بعدما سدد كرة متقنة من داخل منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس من التصدي لها ، واحرز اللاعب كارلوس جونيور الهدف الثالث للشباب في الدقيقة 78، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 84 ، وأختتم البلجيكي كاراسكو سلسلة الأهداف بتسجيله الهدف الخامس لفريق الشبابي في الدقيقة 93 ليعلن بعدها حكم اللقاء شكري الحنفوش فوز الشباب بخماسية نظيفة .

 

وبهذا النتيجة رفع فريق الشباب رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع بدوري روشن السعودي للمحترفين بينما تجمد رصيد فريق أبها عند 25 نقطة بالمركز الخامس عشر.

 

يواجه ⁧‫فريق الشباب فريق الاتحاد‬⁩ الجمعة 26 أبريل ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين ، فيما يلاقي فريق أبها فريق ⁧‫الأخدود‬⁩ السبت 27 أبريل من ذات الجولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com