ألعاب مختلفة

الأهلي يغرق في أمواج الخليج

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

تغلب الخليج على مضيفه الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الإثنين على صالة النادي الأهلي بجدة ضمن منافسات الجولة ١٩ من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.

 

بدأ الأهلي اللقاء بقوة ليتقدم ٤-١ مستفيداً من قوة ثلاثي خطه الخلفي قبل أن يدخل الخليج في أجواء اللقاء ويقلب الطاولة ويتقدم ٥-٤ ثم ٨-٥ في الدقيقة ١٢ مع تصديات حارسه محمد عبدالحسين.

 

ومع تألق الجناحين علي المسكين وحسن التريكي وسع الخليج الفارق ليتقدم ١٢-٨ عند الدقيقة ٢٠ مما دفع مدرب الأهلي لطلب الوقت المستقطع. واستمر تفوق الخليج لينهي الشوط لصالحه بنتيجة ١٩-١٤.

 

حافظ الخليج على ذات الفارق في بداية الشوط الثاني ليتقدم ٢٥-٢٠ عند الدقيقة العاشرة قبل أن يوسع الخليج الفارق لأول مرة إلى ٨ أهداف ويتقدم ٣١-٢٣ عند الدقيقة ١٨ من الشوط الثاني مما دفع مدرب الأهلي لطلب الوقت المستقطع.

 

ومنح مدرب الخليج ديميتريس الفرصة للاعب العائد من الاصابة رامي المطيري للمشاركة في أواخر الشوط الثاني في ظل اتساع النتيجة وواصل الخليج سيطرته على اللقاء لينتصر بأريحية بنتيجة ٣٧-٢٨ ويرفع رصيده إلى ٣٢ نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الأهلي عند ٢٢ نقطة في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com