التقارير والحوارات

حملة لدعم سكري القصيم

 

 

الكأس – عبدالرحمن التويجري

 

أطلقت جماهير التعاون هاشتاق في منصة (X) تحت عنوان (التعاون يستحق الدعم) مطالبةً بدعم التعاون قبل مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا 2 في الموسم المقبل.

 

ويعتبر التعاون علامه فارقة في الدوري السعودي في السنوات الماضية بمنافسته على المراكز المتقدمة بالرغم من قلة موارد النادي مقارنة مع الأندية التي تم الاستحواذ عليها من قبل صندوق الإستثمارات العامة بدعم من الوزارة والداعم عبد العزيز الحميد وبقيادة الدكتور سعود الرشودي ليتوج ذلك بتحقيقه المركز الرابع في دوري روشن السعودي للمحترفين وتأهله للمشاركة في البطولة المستحدثة دوري أبطال اسيا 2.

 

وتحدث الكثير من عشاق السكري واحدهم الاعلامي غالب السهلي الذي كتب : ‬⁩” التعاون ممثل مملكتنا في ⁧‫اسيا‬⁩ ٢، والنظام الجديد في البطولة بمنح كل فريق مشارك المشاركة بأجانبه حسب اتحاده المحلي. من هذا الجانب نجد أن سفيرنا التعاون الأقرب لتحقيق البطولة بمشيئة الله في ظل الدعم من وزارتنا الموقرة واتحادنا العزيز “.

 

فيما تحدث ايضا نايف الحربي لاعب التعاون السابق قائلاً : مرحلة قادمة لممثل الوطن الوحيد السكري ببطولة آسيا 2 وهو يستحق الأنصاف والدعم. وكلنا ثقة بوزارة الرياضية ممثلة بالأمير عبدالعزيز بن تركي أن يتم ذلك في أقرب وقت ممكن.

 

يذكر أن وزير الرياضة سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل تحدث سابقاً أن هناك خطوات قادمة لتخصيص عدد من الأندية السعودية سيتم البدأ بها هذا العام ، ومن المحتمل أن يكون التعاون أحد هذه الأنديه لجاهزيته التامه للخصخصة وعدم وجود التزامات مالية على الفريق مقرونةً بالمستويات الكبيرة التي يقدمها الفريق خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com