الكرة عالمية

مودريتش: كأس العالم أصعب من اليورو

 

 

الكأس – حسين أبوتاكي

 

أبدى قائد المنتخب لوكا مودريتش رأيه في النقاش الدائر حول الأفضلية بيت كأس العالم واليورو موضحاً أنه يعتبر بطولة كأس العالم أصعب من بطولة اليورو.

 

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كرواتيا وإسبانيا: بالرغم من أنني شخص لا أحب المقارنات ، إلا أنني أعتقد أن كأس العالم أصعب من بطولة أمم أوروبا. كأس العالم هي البطولة الوحيدة التي تجمع أفضل الدول من مختلف العالم “.

 

وعن مواجهة إسبانيا قال القائد الكرواتي: “نحن متحمسون للمباراة. لقد لعبنا مع أسبانيا عدة مرات. يجب أن نكون جيدين في كل جانب من جوانب المباراة وأن نكون حذرين في التفاصيل، لأنها ستصنع الفارق. نريد نتيجة جيدة.”

 

وعن حظوظ بلاده في المنافسة قال مودريتش: أنا لا أهتم حقًا إذا كان الناس يعتبروننا مرشحين أم لا. لا يمكننا إلا أن نظهر ما يمكننا القيام به من خلال أسلوب لعبنا وروحنا القتالية.

 

واختتم مودريتش: ” لقد كنت دائما أؤمن بنفسي. إذا أعطاني أحدهم ورقة لأكتب فيها ما أريد تحقيقه، فسيكون ذلك هو الذهب مع كرواتيا. أنا سعيد بالتواجد في بطولة كبرى أخرى. أتذكر كم كانت الأجواء رائعة في بطولة أوروبا 2016 وآمل أن يكون الأمر كذلك غداً وأن نمنح جماهيرنا سبباً للاحتفال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com