منوعات

مريم الجندي تشارك بمسرحية ميمو بطولة أحمد حلمي

 

 

الكأس –  عبدالله طاهر

حققت الفنانة مريم محمود الجندي، نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، من خلال مشاركتها في مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وإخراج أحمد خالد موسى.

وعلم أن  مريم محمود الجندي تعاقدت على المشاركة في مسرحية ميمو، بطولة أحمد حلمي وحققت ميمو رد فعل واسع ورفعت شعار كامل العدد، وقت أن عرضت في موسم عيد الأضحى في مسرح نايل جراند في جاردن سيتي، واليوم يستأنف حلمي عروض المسرحية مرة أخرى.

مسرحية ميمو بطولة أحمد حلمي، أسماء جلال، حمدي المرغني، مريم محمود الجندي، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

وشاركت مريم محمود الجندي أيضًا في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل كل من أحمد فتحي، مجدي كامل، دنيا ماهر، كزبرة، وآخرين وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

أما أحمد حلمي فهو يواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلم قصة المدينة، إخراج محمد شاكر خضير ومن إنتاج ميديا هب، ومن المقرر أن يبدأ التحضير له خلال الأيام المقبلة.

وتعاقد حلمي على المشاركة كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي والذي تتناول من خلال السيرة الذاتية لأم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة عن موعد نهائي لبداية التصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com