الأخبار

الدفعة الجديدة في برنامج تبادل المعرفة تباشر التدريب في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

 

 

الكأس – محمد الخليفة

 

‎انطلقت فعاليات الدفعة الجديدة من برنامج تبادل المعرفة التابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك يوم الاثنين عبر النسخة السادسة من البرنامج.

‎في هذه الدفعة، يشهد البرنامج تدريب مرشح مستقل من أكاديمية التميز الأكاديمي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك تحت إشراف خبراء من دائرة الاتحادات الوطنية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال الفترة من 1 إلى 26 تموز/يوليو.

 

‎بالإضافة إلى ذلك، سينضم مرشحان آخران يمثلان الاتحاد التايلاندي لكرة القدم والاتحاد الأردني لكرة القدم إلى البرنامج اعتباراً من 15 تموز/يوليو، وسيتم تدريبهما في دائرة المسابقات وفعاليات كرة القدم حتى 9 آب/أغسطس.

 

‎وستوفر هذه المبادرة، التي يتم الإشراف فيها من خلال بعض أفضل العاملين في إدارة اللعبة، للمشاركين الفرصة لاكتساب رؤى قيمة حول العمليات اليومية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

‎خلال هذا الوقت، سيخضع المرشحون لتدريب عملي مكثف، مما يتيح لهم صقل المهارات وفهم إدارة كرة القدم.

 

‎في نهاية البرنامج، من المتوقع أن يقوم المشاركون، المجهزون الآن بالأدوات والمعرفة اللازمة ليصبحوا قادة كرة القدم الآسيوية في المستقبل، بتنفيذ ومشاركة ما تعلموه داخل منظماتهم، مما يضمن ثقافة التطوير المستمر في إدارة كرة القدم عبر القارة.

 

‎تم تصميم البرنامج لتعزيز وتعظيم قدرات الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء، ويؤكد البرنامج أيضاً طموحات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الحفاظ على مكانته كاتحاد قاري نموذجي.

 

‎ويشار إلى أن برنامج تبادل المعرفة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مفتوح لجميع موظفي الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. علاوة على ذلك، يتم أيضاً إتاحة المجال للمرشحين من أكاديمية التميز في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذين تخرجوا “بامتياز” ليكونوا جزءاً من هذا البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com