الأخبارالكرة السعودية

النصر يسعى إلى أنتصار يبقية في دئرة المنافسة وملاحقة المتصدر

في مبارة لا تقبل اي تعادل او خسارة يفتقد فيه نادي النصر جهود أربعة لاعبين في مباراته المرتقبة أمام الرائد غدا في الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
ويغيب عن النصر مارين توماسوف لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية ، وعمر هوساوي وخالد الغامدي للإيقاف بعد حصول كل منهما على ثلاثة إنذارات ، كما استبعد الطاقم التدريبي للفريق اللاعب أحمد الفريدي بعد غيابه عن تدريبات الفريق يومين دون سابق إنذار، في حين لم تتأكد حتى الان مشاركة الاعب ابراهيم غالب من عدمه .
ويسعى فريق النصر غدا إلى كسب النقاط الثلاث أمام الرائد لضمان مطاردة الهلال المتصدر ، حيث إن أي خسارة أو تعادل للنصر قد تبعده عن المنافسه في الدوري ، في حين يسعى الرائد الذي بات في وضع حرج لإقتراب فرق المراكز الأخيره منه ، وربما تضعه في دوامة الحسابات في الهبوط من الدوري في حال تحسن نتائج الفرق الأخيره بالدوري خاصة أن المواجهات المقبلة للرائد مع الهلال المتصدر ، ثم الشباب والقادسية والأهلي والخليج.
وكانت مواجهتا الرائد مع النصر ، والباطن مع الاتحاد في الجولة الـ 21 قد تأجلت بسبب نهائي كأس ولي العهد الذي حققه فريق الاتحاد على حساب النصر ، ويحتل الرائد المركز السادس برصيد 26 نقطة ، والنصر الثاني بـ42 نقطة.
ويحل فريق الاتحاد غدا ضيفا على نظيره الباطن العاشر برصيد 21 نقطة والاتحاد الرابع برصيد 41 نقطة ، وسيحاول الاتحاد جاهدا الظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة مطاردة فرق المقدمة ولضمان مشاركته المركز الثاني مع الأهلي ، في حين يأمل الباطن الوصول إلى النقطة الـ 24 لتضعه بعد خطوه مهمه عن الفرق الأخيرة وبصيص من الأمل في البقاء بدوري المحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com