الأخبارالكرة العربية

الفتح السعودي ينتصر بالثلاثة علئ الجزيرة الإماراتي

إنتصر نادي الفتح السعودي مساء اليوم الثلاثاء على ضيفه نادي الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
افتتح التسجيل لاعب نادي الفتح السعودي علي الزقعان بتسديدة سكنت في شباك نادي الجزيرة الإماراتي في الدقيقة 12 ، وأدرك نادي الجزيرة الإماراتي التعادل عن طريق اللاعب علي مبخوب بعد خطأ فادح من حارس نادي الفتح عبدالله العويشير في الدقيقة 37، وقبل أن يطلق صافرته الحكم عن إنتهاء مجريات الشوط الأول سجل مهاجم نادي الفتح السعودي حمد الجهيم هدف التقدم الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بنتيجة 2 /1 .
وفِي الشوط الثاني عاد نجم اللقاء لاعب نادي الفتح علي الزقعان وسجل الهدف الثالث بقذيفه رائعة من كرة ثابتة في الدقيقة 51 من الشوط الثاني ، واستمرت النتيجة بتقدم نادي الفتح بثلاثة مقابل هدف للجزيرة حتئ أن أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز نادي الفتح السعودي بثلاثة مقابل هدف للجزيرة الإماراتي .
وبهذا الانتصار إرتفع رصيد نادي الفتح السعودي إلى أربع نقاط في المركز الثالث ويبقى نادي الجزيرة الإماراتي متذيلاً للمجموعة دون نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com