الأخبارالكرة السعودية

بحضور الاسطورة وكوكبة من لاعبين الاتحاد أقاموا محبي نادي الاتحاد بمحافظة جدة احتفالاً للعميد بمناسبه مرور 90 عام على تاسيسه وتحقيق كأس ولي العهد

في ليلة أتحادية لاتنسى برعاية الشيخ حامد محمد السفري و الشيخ حمدان مبروك السفري وبحضور نجوم الاتحاد القائد الاسطوري محمد نور والكبتن أسامه المولد والاعب زياد الصحفي وبحضور قائد مدرج العميد ورئيس رابطة الاتحاد الاستاذ صالح القرني وعدد من الإعلاميين البارزين ورجال الاعمال يتقدمهم الشيخ عبدالعزيز عطية السفري والشيخ عيسى عابد البشري .
أقام رجل الاعمال مشعل عطيان السفري و “ربعة” احتفالاً جماهرياً كبيراً ل جماهير نادي الاتحاد في جدة بمناسبة مرور”90″عام على تأسسية وتحقيق كأس ولي العهد لهذا الموسم وقد بدا الحفل بآيات من ذكر الحكيم تلاها كلمة رئيس اللجنة المنظمة للاحتفال والذي ابدى سعادتة بهذه الاحتفالية وشكره لإدارة الاتحاد ممثلة في رئيس النادي المهندس حاتم باعشن واعضاء مجلس الادارة و اعضاء الشرف الداعمين ونجوم الفريق على ماقاموا به من جهود كبيرة تكللت بتحقيق بطولة هذا الموسم وعودت المونديالي لساحة البطولات . بعد ذالك قدمو الشعراء قصايد شعرية نالت استحتسان الحاضرين وإعجابهم ، بعد ذلك قدم قائد مدرج الاتحاد ورئيس الرابطة الاستاذ صالح القرني أهازيج اتحادية خاصة بالمدرجات تفاعل معها الحاضرين ورددوا كلماتها. تلا ذلك صعود ضيوف الحفل والمكرمين إلى خشبة المسرح وهم نجوم نادي الاتحاد الاسطورة محمد نور والكبتن أسامة المولد والاعب زياد الصحفي وقائد الربطة صالح القرني ، حيث قام مقدم الحفل بإلقاء بعض الأسئلة على الضيوف وسط تصفيق وتفاعل من قبل الجماهير الحاضرة .
بعد ذلك قام القائمين على الحفل بتكريم لاعبي الاتحاد وصالح القرني ومجلس جمهور الاتحاد .
في حين قام لاعبي الاتحاد ورئيس رابطة جمهور الاتحاد صالح القرني بتكريم الداعمين للحفل والإعلاميين ومجلس جماهير الاتحاد في جدة .
وفي الختام تم تقطيع الكيك الخاص بهذه المناسبة وقبل دخول الضيوف والجماهير الغفيرة إلى مأدبة العشاء المعدة لهذه المناسبة من قبل لاعبين الاتحاد والإعلاميين وأعضاء اللجنة المنظمة للإحتفال ، الجدير بالذكر أن مقر الإحتفال امتلأت جنابته بجماهير العميد بخلاف الجماهير التي لم تجد مكاناً لها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com