الأخبارالكرة السعودية

طاشكندي : ماحصل من كهرباء كان ردة فعل على تلفض المشجع

بعدما انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يشير الى ركل كهربا لجوال مشجع أثناء تواجد الاتحاد في مطار الملك خالد بالرياض وذلك بعد نهاية مباراة النصر الجمعة.

علق مدير الكرة بالفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد عاطف طاشكندي أن ردة فعل اللاعب محمود كهربا كانت طبيعية نتيجة تطاول المشجع عليه وعلى نادي الاتحاد .

وقال طاشكندي في تصريح صحفي “كان هناك مشجع تحدث مع كهربا وطلب التصوير معه وتلفظ على اللاعب ونادي الاتحاد وقال له مبروك عليكم المركز الرابع ياخدم! و كان موجود رئيس البعثه نائب رئيس النادي عمر احمد مسعود وكانت ردة فعل اللاعب طبيعية لان المشجع طلب التصوير معه ووافق بكل ادب ولكن غير الحوار وطبعا ركل الجوال”.

واضاف المسؤول الاتحادي: بأن الموقف حصل بشكل سريع لان الرحلة كانت بعدها مباشره وكنا مستعجلين وكما هو معروف انه في المطارات والملاعب تأتي الجماهير لطلب التصوير وما إلى ذلك ولكن المشجع كان يريد أن يستفز اللاعب ومن ثم تصويره”.

وزاد طاشكندي: “اعتقد ان المشجع كان نصراوي وان الامن تكلموا مع المصور وهو شاب ليس بصغير وليس بالكبير، وللامانة كهربا لاعبنا وولدنا ونعلم اخلاقه وتصرفاته وهو مؤدب ومحترم وخلوق جداً وماتصدر منه هذه الامور وكان بعد المباراه يتصور مع الناس وسلم على خالد الغامدي واعتذر منه وكهربا رجل لاتصدر منه امور كهذه دون استفزاز في الاخير ان لم يتم استفزازه لم تحدث هذه الحادثه وكان نائب الرئيس موجود لتهدئة اللاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com