الأخبارالكرة عالمية

ريال مدريد يتجاوز العملاق البافاري ويضغ قدما في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال

فاجئ ريال مدريد مضيفه بايرن ميونخ الفوز عليه وسط جماهيره عندما حول تأخره بهدف إلى بهدفين مقابل هدف بملعب “أليانز أرينا” في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، ليضع النادي الإسباني قدما في المربع الذهبي ويقترب خطوة جديدة من الحفاظ على اللقب.

وافتتح أرتورو فيدال التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 25 وإهدر الكثير من الفرص
قبل أن يقلب البرتغالي كريستيانو رونالدو موازين المباراة لصالح ريال مدريد في الشوط الثاني حيث حسمها بهدفين في الدقيقتين 47 و77 ، في ظل التفوق العددي لفريقه.

وسجل رونالدو الثنائية ليعاقب بايرن على الفرص الكثيرة الضائعة خلال الشوط الأول ، وقد مهد طريق الريال نحو الدور قبل النهائي حيث باتت مهمة الفريق الملكي أكثر سهولة في مباراة الإياب

وشهد الشوط الأول تفوق بايرن ميونخ في الاستحواذ والضغط الهجومي في أغلب فتراته رغم غياب نجمه البولندي لفوندلبسكي
ولكن الفريق البافاري أهدر أكثر من فرصة حقيقية لتعزيز تقدمه بهدف ثان كان أبرزها ضربة جزاء أهدرها أرتورو فيدال ليدفع الثمن في الشوط الثاني.

فقد جاءت ملامح الشوط الثاني مختلفة بشكل كبير وذلك بسبب طرد مدافع بايرن ميونخ خافيير مارتينيز في الدقيقة 60 واستفاد الريال من هذا الطرد حيث تطور أداءه كثيرا وتفوق على منافسه البافاري وبدا البايرن يعاني بعد الطرد وسجل رونالدو الهدف الثاني مما صعب المهمة على العملاق الألماني في لقاء الإياب المقررة على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com