الأخبار

الاتحاد والقادسية سلبية في كل شى

شهد ملعب الجوهرة ختام اليوم الاول لمباربات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين بمباراة الاتحاد و القادسية و التي أنتهت بتعادل سلبي بين الفريقين

وبداً التشيلي سيرا بتشكيل مكون من عساف القرني في حراسة المرمى و في خط الدفاع من اليمين طارق أحمد و عمار الدحيم و بدر النخلي و ظهير إيسر محمد قاسم و خط الوسط مكون من خماسي النجار و فهد الانصاري في مركز المحور و أمامهم كل من فلانوفا و خالد السميري و محمود كهرباء و مهاجم وحيد التونسي أحمد العكايشي .

فيما بدا مدرب القادسية ناصيف البياوي بتشكيل مكون من حارسة المرمى فيصل مسرحي و أمامة خط دفاع رباعي يقوده من اليمين ياسين بارناوي و محمد الخبراني و عبدالمحسن فلاته في مركز السنتر و ظهير يسار عبدالرحمن العيبد و خط وسط مكون من نايف هزازي و الغاني محمد فاتاو و محمد مثاني و خط هجوم ثلاثي وهمي يقوده اوهايتشى و اللتون وفهد الجهني في مباراة كانت سلبية في كل شى .

شوطها الاول كان ضعيف ولم يرتقي الي نصف الممول وكان هناك أهدار وتسرع مع أخطاء متكرر في بناء الهجمة ولم يصل الفريقين الي الهدف المنشود ولم يسجلو حتى نهاية المباراة .

مباراة شهدت أكثر من ثلاثين تسديدة لم يصل أي لاعب من الفريقين الي مرمى أحد الحراس وهم أبرز من قدم مستوى خصوصا لقطة تصدي فيصل مسرحي لكورة محمود الكهرباء من قلب الباب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى