الأخبار

الهلال يعود عبر بوابة الأهلي

تغلب نادي الهلال على نادي الاهلي والذي أقبمت على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” ، وذلك ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الثانية عشر .
الشوط الاول :

ضربة بداية المباراة مع الفريق الهلالي ، هجمات متبادلة بين الفريقين في وسط الملعب ، هجمة هلالية محققة لتسجيل هدف امام المرمى الاهلاوي سددها نواف العابد فوق الخشبات الثلاث ، عدت هجمات من الفريقين لم تستثمر كاهداف حتى النصف الساعة الاولى من عمر المباراة ، شوط اول لم يقدم الفريقين مستوا فنياً جيد ، هجمة هلالية خطيرة في الدقيقة الأربعين من الشوط الاول استطاع العويس من التصدي لها ، تسديدة هلالية من ميليسي تمر بسلام على المرمى الاهلاوي ، هجمات هلالية خطره تعامل معها الهجوم الهلالي برعونة ، احتسب حكم المباراة دقيقة واحدة للشوط الاول ، نهاية الشوط الاول بتعادل سلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني :

في بداية الشوط الثاني التبديل الهلالي الاول بخروج نيكولاس ميليسي بسبب الإصابة ونزول محمد كنو بديل له ، هجمات هلالية أسفرت عن هدف هلالي عن طريق اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة سبعه وستون ، ضغط هلالي واضح على المرمى الاهلاوي بعد الهدف الازرق ، وهجمات هلالية مهدره ، الهدف الهلالي الثاني في الدقيقة السادسة والسبعون من الشوط الثاني .

فيما بلغ عدد الحضور الجماهيري 14671 مشجع ،افضلية هلالية واضحه بعد تسجيل الهدفين ، صغط واستحوذ وأفضلية هلالية على مجريات المباراة ، تسديدة صاروخية من محمد كنو استطاع العويس التصدي لها ، محاولات أهلاوية على المرمى الازرق .

بعدها احتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضايع للمباراة ، التبديل الهلالي الثاني خروج ريفاس ونزول مختار فلاته بديل له ، نهاية المباراة بفوز ازرق بهدفين مقابل لاشئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com