الأخبار

النموذجي يوقف المتصدر بالتعادل

تعادل نادي الهلال بمضيفة نادي الفتح سلبياً ، وذلك ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين ، والتي أقيمت على ارضية ستاد الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

الشوط الاول :
ضغط واستحواذ هلالي واضح وإضاعة عدد من الفرص من الهجوم الهلالي، عدت هجمات فتحاوية مرتدة على مرمى الهلال ، تكتل واضح من الفريق الفتحاوي ولاعب على المرتد ، سيطرة هلالية على منتصف الملعب ، تمريرات هلالية في منتصف الملعب ، عدت فرص هلالية يتصدى لها الدفاع والحارس الفتحاوي نهاية الشوط الاول بتعادل سلبي .

الشوط الثاني :
لازالت الافضلية واضحه للفريق الهلالي ، وتعمل برعونه من الهجوم الهلالي مع الفرص المحققة للتسجيل ، وفِي الدقيقة خمسون تم طرد مهاجم الفتح جو بيدرو بعد تدخل عنيف على ساق المدافع الهلالي محمد جحفلي، سيطرة وأفضلية هلالية وتكتل كامل من الفريق الفتحاوي بعد الطرد .

وفِي الدقيقة ثمانية وخمسون التبديل الهلالي الاول بخروج محمد كنو ودخول مجاهد المنيع بديل له ، لازال الهجمات والمحولات الهلالية مستمره على مرمى الفتح وسط تألق من الحارس الفتحاوي ، التبديل الهلالي الثاني في الدقيقة سبعه وسبعون خروج عبدالله عطيف ودخول ماجد النجراني بديل له .

بعد التبديل الهلالي الثاني شهدت المباراة كثرت الهجمات الهلالية التي أهدرها مهاجمين الهلال ، وسط ابداع. لدفاع الفتح في تخليص الهجمات الخطرة من امام مرماهم ، التبديل الهلالي الثالث بخروج نواف العابد ودخول مختار فلاته بديل له .

وبعد دخول فلاته بعدت دقايق كاد ان يحرز مختار هدف التقدم الذي ضرب الكرة برأسه لتمر بجنب القائم ، احتسب حكم المباراة خمس دقايق وقت بدل ضايع ، نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com