الأخبار

الأهلي يضرب الباطن بخماسية

واصل الأهلي تمسكه بالواصفة في دوري السعودي للمحترفين بعد فوزه أمام ضيفه نادي الباطن مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة ” ضمن منافسات جولة 17 من دوري السعودي للمحترفين .

ودخل الأهلي بتشكيلة مكونة من : ياسر المسيليم ،عقيل بالغيث ، معتز هوساوي ، منصور الحربي ، سعيد المولد، حسين المقهوي ، مجرشي، سلمان المؤشر ، فيتفا ، عبدالفتاح عسيري ، مهند عسيري
فيما دخل الباطن بتشكيلة في حراسة المرمى ‬⁩‏‬:مزيد فريح، مسرحي، باولو، مهنا واقص، بندر ناصر، الخضري، كنبه، ملواح، العتيبي، اديسون، جليمار.

افتتح الأهلي التسجيل في دقيقه 2 عن طريق مهند عسيري برأسية رائعة بعد عرضية منصور الحربي ثم أضاف الأهلي الهدف الثاني في دقيقه 22 عن طريق سلمان المؤشر وبعدها بدقائق عاد مهند عسيري وسجل الهدف الثالث للأهلي من ضربة جزاء ، وفِي نهاية الشوط الاول سجل سلمان المؤشر الهدف الرابع برأسية بعد عرضية من عبدالفتاح عسيري .

في الشوط الثاني سجل اليوناني فيتفا الهدف الخامس للأهلي لتنتهي المباراة بخماسية أهلاوية مقابل لاشي للباطن .

هذا وبلغ عدد الحضوري الجماهيري 23898 وبهذا الفوز يبقى الأهلي في المرمز الثاني برصيد 34 نقطة بينما حل الباطن في المركز التاسع برصيد 20 نقطة ‬.

وشهد اللقاء حضور العوائل بالمدرجات لأول مره بالسعوديه بعد قرار هيئة الرياضه بسماح بدخول العائلات في ثلاثة ملاعب بجده والرياض والدمام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com