ألعاب مختلفةالأخبارالكرة عالمية

كالعادة .. الرمز رمزي يعود بالذهب

استقبلت العاصمة الرياض البطل الفارس السعودي رمزي الدهامي العائد بالميداليتين الذهبية والبرونزية التي حصدها ضمن مشوار بطولاته الطويل الممتد لأكثر من ثلاثة عقود .
زمزي الدهامي والذي يعتبر أحد أهم الأسماء الرياضية السعودية في قفز الحواجز استقبل بكل حفاوة وتقدير من قبل ممثلي الهيئة العامة للرياضة ووسائل الاعلام وعدد كبير من الأصدقاء والعائلة والمهتمين بهذه الرياضة .
وفي حديثه لوسائل الاعلام شكر الفارس السعودي رمزي الدهامي القيادة على ما تبذله من دعم لرياضة الخيل عموما والفرسان السعوديون خصوصاً كم قال في تصريح خاص: أهدي هذا الفوز لسمو سيدي ولي العهد بمناسبة ذكرى مولده وأحب أن أتقدم له بخالص التهاني وأتشرف أن اهديه هذه الميداليات كلمسة وفاء من مواطن يتشرف برفع اسم المملكة عالياً.
كما تقدم الدهامي بشكر خاص لرئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ على تهنئته له بمناسبة الفوز وعلى الدعم والمتابعه من قبل معاليه.
وختم الدهامي حديثه بتطلعاته لتحقيق العديد من النجاحات وحصد المزيد من الألقاب في مختلف البطولات سيما وأن هذا النوع من الرياضات بأمس الحاجة للدعم النوعي الذي يمكن الفارس من تحقيق تطلعاته والرقي إلى أهم المراكز محلياً وعربياً وعالمياً .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com