الأخبارالكرة العربية

الهلال والنصر والرجاء يلاقيان الشباب والجزيرة والسلام

يستضيف فريق الشباب العماني نظيره فريق الهلال السعودي غدٍ السبت في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك على استاد السيب في العاصمة العمانية مسقط.
ويسعى الفريقان إلى حسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، إذ فاز فريق الهلال بهدف وحيد في لقاء الذهاب الذي أقيم مؤخراً على استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض.

وفي لقاء آخر، يستضيف فريق النصر السعودي نظيره الجزيرة الإماراتي في إياب ذات الدور على استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وسبق لفريق النصر أن فاز على مضيفه فريق الجزيرة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مؤخراً على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث يأمل الفريقين للظفر ببطاقة التأهل إلى دور الـ 16 القادم من البطولة.

كذلك يستضيف فريق الرجاء المغربي نظيره فريق السلام زغرتا اللبناني على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، حيث شهدت مباراة الذهاب في مدينة زغرتا اللبنانية خسارة أصحاب الأرض من الضيوف من بهدفين مقابل هدف.

وتأتي لقاءات الإياب من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بثوبها الجديد لأول مرة على مستوى بطولاته العربية،

حيث تختتم منافسات دور الـ 32 يوم الأحد المقبل، ومن ثم ستجرى قرعة لدور الـ 16 في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم، فيما سيكون نهائي البطولة في الـ 24 من شهر أبريل 2019 القادم، وقد تم رصد جوائز مالية كبيرة للبطولة تبلغ 6 ملايين دولار للنادي العربي الذي سيظفر بكأس زايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com