الأخبارالكرة السعودية

ديربي الغربية أزداد غضباً بعد التوقف

‏عبرت فئة واسعة من جماهير النادي الأهلي عن غضبها الشديد بسبب تأجيل لقاء الديربي بين الاهلي والاتحاد بعد الإعلان رسمياً من لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتأجيل لقاء وتحديد وقت لاحقاً .

هذا ‏وعبَرت الجماهير الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تذمرها من هذا التأجيل وذكرت أنه لا يوجد أي مبرر للقرار ، ‏واعتبرت أن نادي الاتحاد هو المستفيد من التأجيل بسبب عدم جاهزية الفريق للديربي .

‏فيما علقت بعض الجماهير الاتحادية أن لقاء السوبر المصري السعودي، والمقرر إقامته يوم 22 نوفمبر الجاري، بين الاتحاد والأهلي المصري هو سبب الرئيسى لطلب التأجيل .

يذكر أن إدارة نادي الأهلي برئاسة الاستاذ ماجد النفيعي غير راضية لقرار التأجيل ، حبث قال أن القرار غير موفق وسيضر بعدالة المسابقة ، علماً ان تقديم المباراة يوم او يومين كافي لحل تعارضها مع مباراة السوبر .‏

في المقابل رد رئيس نادي الاتحاد الاستاذ نواف المقيرن الذي طالب بتأجيل الديربي لمصلحة الكورة السعودية ، والواجب على الجميع دعمه في مهمته الوطنية للعودة بكأس الملك سلمان السوبر السعودي المصري .

‏فيما تحدث مدرب فريق الأهلي الارجنتين غويدي للكأس بأن فريقه المتضرر من قرار تأجيل وهذا سوف يؤثر علينا بالجولات القادمة مع تداخل بطولة الأندية العربية وابطال آسيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com