الأخبارالكرة السعودية

النصر يسعى لخنق الهلال

تستكمل يوم غد الجمعة مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة كأس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين حيث سيستضيف النصر فريق الرائد فيما سيستقبل فريق التعاون ضيفه الفيحاء وتختتم لقاءات الجمعة بلقاء الباطن والاتحاد .
ففي العاصمة الرياض و تحديداً استاد الامير فيصل بن فهد بالملز يسعى وصيف الدوري النصر الى زيادة الضغط على المتصدر الهلال حيث سيدخل المدرب البرتغالي هيلدر اللقاء وعينه على الثلاث نقاط لتقليص الفارق بينه وبين الهلال المتصدر الى ثلاث نقاط انتظاراً لأي تعثر لأزرق العاصمة .
وركز السيد هيلدر في اجتماعاته الاخيرة مع لاعبيه على الاستمرار بنفس المستوى والعطاء الذي ظهرروا عليه في ديربي العاصمة وخصوصاً في الشوط الثاني لاسيما وان الفريق لا يعاني من اية غيابات سوى غياب اللاعب عوض خميس لتراكم البطاقات .
وفي الجانب الاخر يريد فريق الرائد حصد النقاط الثلاث للوصول لمناطق الدفء في سلم الترتيب والوصول الى المركز العاشر وذلك بتعزيز موقعه بالوصول للنقطة الخامسة عشر .
من جهته يرغب مدرب الرائد الالباني هاسي بالاستفادة من التعادل الذي خرج به من لقاء الاهلي في الجولة الماضية والذي اصبح الرائد تحت قيادته يقدم كرة قدم جميلة يتمنى مسيرو الرائد ان يحصدوا تحت قيادته على نقاط النصر .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى