الأخبارالكرة السعودية

دجانيني في المضمار .. ومعتز يستكمل علاجه بفرنسا

‏بدأ محترف الفريق الكروي الأول بالنادي ⁧الأهلي⁩ دجانيني تفاريس بالركض حول المضمار وإضافة إلى عدد من التدريبات اللياقية، تمهيداً للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة .

وذلك بعد أن أنهى برنامجاً علاجياً مكثفاً داخل عيادة النادي عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

هذا ويسعى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بعمل اختبارات مكثفة لتجهيز اللاعب لمواجهة الهلال بعدما تأكد بشكل رسمي غيابه عن لقاء الغد امام فريق الشباب لعدم اكتمال جاهزيته ، وسوف يجري إختبار للعضلة قبل لقاء الهلال يوم الخميس المقبل لتحديد مشاركته .

فيما واصل الفريق الاول تحضيراته الفنية تحضيراً لمواجهة الشباب غداً السبت ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الامير محمد بن سلمان ، واستهلها المدرب غويدي باجتماع مع اللاعبين ، أكد لهم فيه أهمية المرحلة المقبلة وعدم التفريط بالنقاط، سعياً للمحافظة على الاقتراب من المتصدر ، بعد ذلك شرع اللاعبون في أداء تدريبات لياقية، متنوعة، ثم تدريب ترفيهي خفيف، تلته مناورة تكتيكية على نصف الملعب.

ومن جهت أخرى بناءً على توجيهات معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، يغادر مساء اليوم إلى فرنسا مدافع المنتخب الوطني والنادي الأهلي معتز هوساوي برفقة رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي الدكتور مبارك المطوع لاستكمال الفحوصات الطبية وعرض حالته على أحد المستشفيات المتخصصة في إصابته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com