الأخبارالكرة السعودية

جيسوس يستبعد خربين عن مباراة الأهلي

استبعد المدير الفني لنادي الهلال السيد جيسوس لاعب نادي الهلال ومنتخب سوريا عمر خربين عن اللقاء المنتظر في قمة الجولة 14 من دوري الأمير محمد بن سلمان الممتاز مما أثار غضب جماهير نادي الهلال خاصة وأن اللاعب غير مصاب وطلب في وقت سابق الإذن بالسماح له بالتمرين مع الطاقم الفني للمنتخب السوري خاصة بعد عودته من الإصابة وعدم الإعتماد عليه في ظل تواجد المهاجم الفرنسي غوميز والفنزويلي ريفاس .

يذكر أن اللاعب عمر خربين مع بداية الموسم تم نقله للدوري المصري مع نادي بيراميدز بعد إعلان معالي المستشار ورئيس النادي المصري / تركي بن عبدالمحسن آل شيخ التعاقد مع اللاعب بنظام الإعارة بعد إعلان المدير الفني بنادي الهلال عدم الحاجة لأفضل لاعب في آسيا موسم 2017 وبعد ذلك ومنذ فترة بسيطة عاد معالي المستشار وصرح بعدم حاجتهم للاعب وأنه باقي مع نادي الهلال فيما لا يزال اللاعب غير مستقر ولا يعلم ما مصيره في النادي العاصمي .

يذكر أيضا بأن اللاعب تلقى عرض من نادي سعودي وعرض من ناديه السابق الشارقة الإماراتي ولا يزال جماهير نادي الهلال في حيره من أمرهم خاصة بعد تعاقد النادي مع المهاجم الإسباني ولا يعلم هل هو بديل ريفاس أم خربين .. سيعتمد المدير الفني لنادي الهلال على غوميز والعائد مع الإصابة مختار فلاته في مباراته المقبلة أمام النادي الأهلي الجمعة الق

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى