الأخبارالكرة السعودية

نادي جدة يعقد اجتماع اعضاء المجلس الثاني

عقد مجلس إدارة نادي جدة لذوي الإحتياجات الخاصة اجتماعه الثاني يوم الخميس الموافق ١٧ يناير ٢٠١٩م بتواجد كافة اعضائه التسعة وبرئاسة سعادة الدكتور راشد بن زومه رئيس مجلس إدارة النادي .

بدأ الإجتماع بداية حماسية بتقديم التهاني والتبريكات من قبل الاعضاء للدكتور بن زومه لحصوله على جائزة المنجزين العرب في المسؤولية المجتمعية لعام ٢٠١٨م

وتمت مناقشة فعاليات النادي وطرق تطوير الآداء في المنافسات القادمة ، فتطرق عضو المجلس الأستاذ ناصر الهشبول ونائب رئيس المجلس الأستاذ سفر الحقباني لإنجازات شباب النادي ومنها مشاركة لاعبي النادي في منتخب كرة السلة على الكراسي وتحقيقه بطولة الخليج التاسعة والتي أقيمت في الكويت .

كما ناقش عضوي المجلس الأستاذ عبيد مدني والأستاذ هادي الفقيه كيفية دعم النادي وتطوير الجانب الإعلامي .
وأبدى الدكتور حاتم العبادي مسؤول برنامج الفروسية بجامعة الملك عبدالعزيز تعاونه ودعمه للاعبي النادي بإستضافتهم وتدريبهم على الفروسية في الفترة القادمة .

اختتم الإجتماع بتوجيه رئيس المجلس الشكر الجزيل لاعضاء المجلس على جهودهم وتفانيهم في الفترة السابقة ، كما قدم التهنئة للهيئة العامة للرياضة بمناسبة تولي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئاستها ، والشكر الجزيل للجنة البارالمبية السعودية على مايقدموه من تسهيلات ودعم لشباب النادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى