الأخبارالكرة العربية

بأقدام عراقية .. العراق يخرج من كأس اسيا

قاد المدافع القطري العراقي الاصل بسام الراوي منتخب العنابي للتأهل الى دور ربع نهائي بطولة كأس آسيا بعد الاغلب المنتخب العراقي بهدف دون رد جاء في الدقيقة 62 من عمر المباراة، الا ما اثار استهجان الجماهير العراقية هو الاحتفال المبالغ فيه من قبل الراوي وهو يسجل في مرمى بلده الام وهو ما جعل الجماهير العراقية التي حرصت على التواجد بشكل مكثف في إستاد ال نهيان في العاصمة المرحبانية ابوظبي تستغرب احتفال الراوي بالهدف القطري .

ووجب على مدرب المنتخب العراقي كاتينيش تقديم الاعتذاره لهم و طلب من لاعبيه ابقاء رؤوسهم عالية و شامخة بعد المستوى الطيب الذي قدموه خلال البطولة و الروح القتالية التي ظهروا بها في المباراة، وعلق على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي بأنه يتحمل المسؤولية على الخسارة .

و تابع: “الإصابات اثرت على خطتي في التغييرات بتعزيز الهجوم و خط الوسط لكنا بجميع الأحوال أثبتنا اننا نستطيع تقديم اداء جيد ما افتقدناه هو اللمسة الأخيرة ولم يستطع لاعبينا ترجمة الفرص إلى أهداف، يجب عليهم جلب خبرتهم من النادي إلى المنتخب لان تصحيح مشكلة ال ٣٠ متر الأخيرة في منطقة الخصم تحتاج إلى خبرة و هذا ما انتقصه منتخبنا” .

واستطر قائلا: “جهزنا أنفسنا للمباراة بدنياً و لياقياً و الطاقم الطاقم الطبي لا يستطيع تجنب تعرض اللاعب للاصابات فهي واردة في كرة القدم” .

كما علق فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر على اداء الفريقين: “كان اداءً جيدا، اذ كانت بدايتنا جيدة و خلقنا فرص بعد ذلك تعرضنا لهجمات عدة من المهاجم الخطير “ميمي” لكن كنا اكثر التحاماً و التزاماً و تنظيماً و اهنئ لاعبينا على هذا الاداء، واعتقد ان الحكم كان عادلاً وقام بعمله على اكمل وجه .

و اثنى على اداء لاعبيه قائلاً : “لاعبينا لديهم الطموح للفوز و التسجيل، و في نهاية المطاف تمكنا من الفوز حيث كانت تشكيلتنا جاهزة و دافعنا بشكل جيد، ونحن فخورون بهذا الجيل التي يمثل مجموعة من اللاعبين صغار سن يبلغ معدل أعمارهم ٢٣ سنة و لديهم احساس بالمسؤولية ، وتزداد ثقتهم بأنفسهم مع كل فوز، لا نركز فقط بهذا الجيل هذا على كاس اسيا بل نخطط للحصول على بطولات اكبر و اكثر” .

تابع: “سنواجه كوريا و لديها لاعبون يلعبون في الاندية الأوروبية لكننا نلعب كل مباراة على حدة وسننافس ضد اكبر فرق في اسيا و علينا الفوز اذا اردنا كاس البطولة، فهذا الاداء سيكون عنوان أدائنا في كأس العالم وهذا ما نتوخى تحقيقه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com