الأخبارالكرة السعودية

جيسوس المدرب رقم 11 الذي يغادر الدوري السعودي هذا الموسم

أعلن نادي الهلال أمس فسخه لعقد مدربه البرتغالي جورج جيسوس بالتراضي، ورجّحت التقارير الخارجية أن المدرب سيحصل على مليوني ريال “نصف مليون يورو” قيمة فسخ الشرط الجزائي بالعقد.

وعللت إدارة الهلال سبب الإقالة بأن المدرب لا يريد تجديد عقده مع الفريق، وهو الأمر الذي لن يجعله يُكمل بطولة دوري أبطال آسيا مع الفريق بحال تأهل الزعيم للأدوار النهائية.

وقاد جيسوس الهلال في 26 مباراة رسمية تنوّعت بين الدوري، كأس الملك، السوبر السعودي، السوبر المصري السعودي ودوري أبطال العرب، وحقق الفوز في 20 مباراة (12 بالدوري – 3 بكأس الملك – 1 السوبر السعودي – 4 بدوري أبطال العرب) وتعادل في (4) مباريات كلها دورية، وخسر في مباراتين (1 دورية – السوبر السعودي المصري).

يُذكر أن جيسوس هو المدرب الحادي عشر الذي يُغادر دوري المحترفين هذا الموسم بعد: الأرجنتيني رامون دياز (الاتحاد) – الروماني ميرتشا ريدينك (الفيصلي) – الأرجنتيني جوستابو كوستاس (الفيحاء) – البلجيكي فرانك فيركاوترين (الباطن) – الصربي أليكسندر ستانويفيتش (القادسية) – الأوروجوياني دانيال كارينيو (النصر) – الباراجوياني فرانسيسكو آرسي (أُحد) – الأوروجوياني ليوناردو راموس (الاتفاق) – البرازيلي فابيو كاريلّي (الوحدة) – البرتغالي باولو ألفيش (أُحد).

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى