الأخبارالكرة السعودية

نجعي النصر قدساوي

أعلنت إدارة نادي القادسية عن ضم لاعب خط وسط نادي النصر وقائد المنتخب الأولمبي سامي النجعي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية وحتى نهاية الموسم الحالي .

ويعتبر النجعي ” 21 عاماً ، خامس الصفقات التي أبرمتها الإدارة القدساوية في الميركاتو الشتوي ، بعد المهاجم البرازيلي جورجي داسيلفا والمدافع الجزائري مختار بلخيتر، والمهاجم مختار فلاتة، وعودة لاعب المحور الغاني محمد فتاو من الإعارة .

وقاد النجعي “21 عاماً” الأخضر الشاب في مونديال كوريا الجنوبية، كما توج هدافاً لبطولة آسيا تحت 19 عاماً في البحرين.

من جانبه ، أثنى رئيس نادي القادسية مساعد الزامل ، على اللاعب سامي النجعي ، وقال : النجعي من اللاعبين المميزين في وسط الملعب بالرغم من صغر سنه، و التعاقد معه جاء لتدعيم صفوف الفريق القدساوي بلاعبين شباب في خانة المحور .

وأضاف الزامل : نتمنى التوفيق للاعبنا الجديد ، ونتطلع أن يشكل النجعي الإضافة القوية التي ينتظرها منه المدرب ، وأن يظهر بمستوى ينال به رضا الجمهور القدساوي .

من جانبه ، أبدى النجعي سعادته بالأنضمام للقادسية ، وقال : الكيان القدساوي من الفرق أصحاب التاريخ الكبير ، وشرف لي أن أمثل القادسية ، في محطة جديدة في مسيرتي ، وأتطلع لأن أكون عند حسن ظن الإدارة القدساوية التي وثقت في امكاناتي ، وان شاء الله أساهم مع زملائي الفريق في تحقيق نتائج جيدة من أجل احتلال مكان يليق بالفريق في جدول الترتيب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى