الأخبارالكرة العربية

المغمور أجمك يفصل بين النصر وبطاقة الأبطال

 

يسعى النصر لتسجيل أسمه كأحد أضلاع المجموعات التي ستتنافس على النسخة الجديدة من دوري ابطال آسيا لهذا الموسم، عندما يستقبل مساء غد الثلاثاء فريق أجمك الأوزبكي على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، في مواجهة الملحق الآسيوي المؤهل لدور مجموعات دوري ابطال آسيا.

ويسعى النصر لمواصلة مستوياته الفنية المميزة التي يقدمها هذه الفترة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، والتي كان آخرها فوزه على فريقي القادسية والأهلي في الجولتين الماضية.

العالمي يدخل اللقاء وسط ظروف صعبة، بسبب افتقاده للعديد من عناصره القوية والمؤثرة في الفريق بسبب الإصابات، ابرزهم المغربي نور الدين أمرابط وإبراهيم غالب والبرازيليان بيتروس وبرونو أوفيني والنيجيري أحمد موسى بعد أن استبعدهم المدرب من قائمته الآسيوية، بيد أن نظام المسابقة يحتم على كل فريق ضم أربعة لاعبين أجانب من بينهم لاعب آسيوي وهو ما دعى المدرب فيتوريا لاختيار الحارس الأسترالي براند جونز والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا ومواطنه فيكتور جوليانو بالإضافة إلى المغربي عبدالرزاق حمدالله.

 

في المقابل الفريق المغمور أجمك القادم في مدينة أولماليق الأوزبكية، والذي تأسس في عام 2004 وهو نادي تابع لشركة خاصة تعمل في التعدين والصناعات المعدنية، ويشارك في بطولة أسيا هذا العام لأول مرة في تاريخه بعد أن حقق مفاجأة في الدوري الأوزبكي وتوج بطلاً لكأس أوزبكستان 2018 على حساب فريق باختاكور.

وبلغ أجمك مواجهة الملحق عقب فوزه الأسبوع الماضي على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني 4-2 في المرحلة الأولى من التصفيات، ويشرف على الفريق المدير الفني المدرب الوطني ميرجلال قاسيموف والذي سبق وأن درب المنتخب الأوزبكي الأول، ويضم الفريق ثلاثة لعبين من صربيا هم المهاجم ميلوش ترفنوفيتش، ولاعب الوسط يوفان دوكيتش والمدافع فلاديمير بابانجا، ويضم الفريق المحترف المولدوفي فاديم سميرتان أخطر لاعبي الفريق.

يشار إلى أن الفريق الفائز من هذا اللقاء سيلتحق بفرق المجموعة الأولى التي تضم فريقي الوصل الإماراتي والزوراء العراقي والفائز من مواجهة الغرافة القطري وذوب آهن الإيراني.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com