الأخبارالكرة السعودية

شركة شنايدر إلكتريك توقع رعاية مع دوري المحترفين

عبر مؤتمر صحفي عقد قبل قليل بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ورئيس رابطة دوري المحترفين السعودي الأستاذ مسلي آل معمر ورئيس مجلس إدارة شركة شنايدر إلكتريك أعلنت شركة شنايدرإلكتريك العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي، عن توقيع عقد رعاية لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وقام المهندس نجيب النعيم الرئيس التنفيذي لشركة شنايدرإلكتريك والأستاذ مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين بتوقيع اتفاقية الرعاية .

هذا وأكد الأستاذ مسلي آل معمر بأن دخول قطاع جديد إلى الاستثمار الرياضي كقطاع التحول الرقمي والحلول الذكية يعتبر خطوة متقدمة .

وقال : نسعى في الرابطة إلى إشراك قطاعات جديدة في السوق الرياضي وشركة شنايدر إلكتريك تعتبر رائدة في هذا المجال على مستوى العالم .

ومن جانبه أعرب نجيب النعيم الرئيس التنفيذي لشركة شنايدرإلكتريك في السعودية واليمن عن فخره بدعم الدوري السعودي للمحترفين ، مثمناً اهتمام الدولة الكبير بالرياضة والرياضيين، وسعيها إلى منح الشباب السعودي والمجتمع الرياضي في المملكة الرعاية التي يتطلعون إليها .

وأضاف بأنهم فخورون بأن تكون شنايدرإلكتريك مساهمة بشكل مباشر في توفير حلول الطاقة الذكية المبتكرة في الملاعب السعودية والتأسيس لمجتمع حيوي ضمن رؤية 2030 الطموحة ، خاصة وأن الدوري السعودي يعد أقوى دوريات كرة القدم على مستوى المنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com