الأخبارالكرة العربية

الموهوب يمنح الهلال فوز تاريخي أمام العين

قاد الأسطورة محمد الشلهوب الهلال لتحقيق فوزه الأول بالبطولة الآسيوية أمام العين بهدف نظيف في معقله ملعب هزّاع بن زايد بمدينة العين، في باكورة مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا وواحدة ستُديرها صافرات البحريني نوّاف شكرالله.

أول تهديد في المباراة كان هلاليًا عن طريق إدواردو وكرة تصدى لها بصعوبة الدولي خالد عيسى، بالدقيقة 14 مرر إدواردو عرضية خطيرة للغاية لجوميز من مقصية خلفية، لكن جوميز سدد “بالصدر” بجوار القائم الأيمن للعين.

أول الفرص العيناوية كانت بالدقيقة 25 عن طريق رأسية السويدي الدولي ماركوس بيرج لكن الكرة مرّت فوق عارضة المعيوف، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

بالدقيقة 52 رد العارضة تسديدة قوية من إدواردو من خارج المناطق العيناوية، بالدقيقة 65 تقدّم القائد محمد الشلهوب للهلال بهدف من تسديدة مقوّسة فاخرة، مُستغلًا عرضية محمد البريك.

منتصف الشوط الثاني أهدر بندر الأحبابي فرصة عظيمة للعين لإدراك التعادل وسدد بجوار القائم الأيسر للمعيوف وسط متابعة الياباني شيوتاني،

قبل النهاية بربع الساعة سحب زوران نجمه الشلهوب وزجّ بهتّان باهبري، بالدقيقة 83 دفع بحسن كادش بدلًا من جوفينكو.

بالدقيقة 90 أشهر البحريني شكرالله الورقة الحمراء المباشرة في وجه اسماعيل أحمد مدافع العين بعد قيامه بعرقلة عنيفة من الخلف لياسر الشهراني المنفرد بمرمى العين تمامًا، وقبل النهاية بلحظات منح زوران الفرصة لمهاجمه الشاب عبدالرحمن اليامي بدلًا من ياسر الشهراني، لتنتهي بعدها مباشرةً المباراة بفوز الهلال بهدف نظيف وحصده أول 3 نقاط له بالبطولة، ليحتل الوصافة خلف المتصدر الدحيل القطري الذي فاز على الاستقلال الإيراني بثلاثية، فيما احتل العين المركز الثالث بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com