التقارير والحواراتالكرة العربية

الرباعي .. في الآسيوية

 

اسدل الستار على منافسات الجولة الأولى من دوري ابطال آسيا 2019 .. وحققت الأندية السعودية الأربعة ..تسعة نقاط من أصل 12 نقطة .. حيث سجل الرباعي ثلاث حالات فوز وخساره وحيدة.

ودشن النصر مشوار الأندية السعودية بخسارته بهدف دون رد من أمام مضيفه الوصل الإماراتي .. في اللقاء ال>ي أقيم على استاد زعبيل في مدينة دبي الإماراتية ..ليت>يل النصر ترتيب المجموعة الأولى .. بعد تعادل فريقي الزوراء العراقي و>وب آهن الإيراني سلبياً.

وضمن منافسات المجموعة الثانية .. فجر الاتحاد غضبه محلياً .. بخماسية في مرمى الريان القطري .. وتمكن الاتحاد من قلب تأخره في اللقاء .. لفوزعريض بخمسة أهداف لهدف .. في مباراة لعبت بدون جمهور على استاد الجوهرة بسبب العقوبة المفروضة على الاتحاد .. وتناوب على تسجيل أهداف الاتحاد كلاً من .. فهد المولد ..وعبدالعزيز العرياني .. وزياد المولد .. وأختتم عبدالرحمن الغامدي مسلسل الأهداف .. ويتصدر الاتحاد المجموعة بفارق الأهداف عن فريق لوكوموتيف الأوزبكي ال>ي تغلب على الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين.

ومن مدينة العين الإماراتية .. عاد الهلال بأول ثلاثة نقاط له في البطولة .. بعد أن تغلب على العين الإماراتي بهدف نجمه المخضرم محمد الشلهوب .. في المواجهة التي لُعبت على استاد هزاع بن زايد .. لحساب المجموعة الثالثة ..ليحتل الهلال وصافة المجموعة .. خلف الدحيل القطري ال>ي تغلب على استقلال طهران الإيراني بثلاثية نظيفة.

الأهلي أيضاً .. استطاع تحقيق العلامة الكاملة من أرض الجوهرة وأمام جماهيره .. بعد تجاوزه السد القطري ..بهدفين نظيفين .. تكفل بها المميز عمر السومة .. ليعتلي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة .. عقب تعادل برسبوليسالأيراني وباختاكور الأوزبكي بهدف.

أولى الجولات من مسابقة القارة .. العلامة الكاملة لثلاثة أندية سعودية .. منحت الصدارة للأهلي والاتحاد .. وحل الهلال وصيفاً .. بينما لم تكتمل الصورة بتعثر النصر .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى