الأخبارالكرة العربية

إصابات الهلال تغري الأهلي عربيا ً..


يستضيف نادي الهلال نظيرة نادي الأهلي، يوم الغد، عند تمام الساعه 6:45م، في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال العرب، على ملعب “محيط الرعب” استاد جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

فيما ستكون مباراة الإياب بين الأهلي و الهلال على ملعب الملك عبدالله “الجوهرة المشعه” في مدينة جدة، وذلك يوم 15 أبريل القادم في مباراة حاسمة بين الطرفين، والفائز من هذا اللقاء سيواجه الفائز من ذهاب مباراة النجم الساحلي التونسي أو المريخ السوداني، حيث تمكن النجم الساحلي تحقيق انتصاراً مهماً بهدف وحيد في مباراة الإياب.

يذكر أن نادي الهلال وصل إلى دور ربع نهائي البطولة العربية بعد أن كسب نادي الاتحاد السكندري المصري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-0.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لهذا الدور بعد فوزه على نادي الوصل الإماراتي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-3.

في حين يعاني الهلال من غيابات أربع لاعبين بسبب الأصابه، ويأتي في مقدمتهم المحترف البرازيلي كارلوس ادواردو، وكذلك عبدالله عطيف، نواف العابد، واخيراً رابع الغيابات سلمان الفرج، وسيتواجد الكابتن الخلوق محمد الشلهوب ضمن القائمة الاساسيه معوضاً غياب ادواردو، في حين ألتحق اللاّعب الفرنسي قوميز هداف الفريق ضمن معسكر ماقبل اللقاء.

وفي الطرف الآخر يغيب بسبب الأصابه عبد الفتاح عسيري، عبد الفتاح عسيري، ولن يتواجد اللاعب سعيد المولد بسبب تراكم البطاقات الصفراء، على أن يكون البديل له اللاعب عبد الله حسون، وبينما سيعوض اللاعب نيوكلاي ستانسيو صانع الألعاب الروماني غياب اللاعب عبد الفتاح عسيري.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com