التقارير والحوارات

سلطان السعود : الهلال أقوى هجومياً والمباراة هلالية

تحدث لاعب الهلال السابق الكابتن سلطان السعود للكأس عن مباراة ديربي العاصمة الهلال و النصر والتي ستقام يوم الجمعة المقبل:

سوف يدخل زوران بكامل ثقله في المباراة لأهميتها وسعياً لتوسيع الفارق من جديد وسيدخل زوران المباراة :

١-٣-٢-٤
مع اعتماد سقوط ديجينك بين المدافعين بالإضافة لظهيري الجنب ويكون بذلك في الحالة الدفاعية ١-٤-٥ للحد من خطورة عرضيات النصر اللي يتميز فيها.

كما أن الهلال قوي جدا في الشق الهجومي وخصوص اذا فتح النصر الملعب سيعاني الأمرين ويعتمد على اللامركزية في أداء جيوفينكو وادواردوا خلف غوميز وتميز البريك في الجهة اليمنى مع كاريلو في حال شارك بعد عودته من المشاركة الدولية في ظل ضعف الجهة اليسرى لفريق النصر واللي راح تتحمل الضغط الهلالي.

وأعتقد بأن كنو سيكون من نجوم اللقاء اذا ما كان قادر على نقل الفريق من الدفاع للهجوم بفضل قوة افتكاكه للكره وقوة التسديد من خارج ال ١٨.

ماهي وجهة نظرك في زوران ؟

زوران مدرب مميز ويستطيع تغيير التكتيك داخل ارض الملعب بدون تغييرات من خارج الملعب حيث ان الهلال يمتلك لاعبين قادرين على تطبيق ذلك .

ويجب ان انوه بنقطة يتداولها الجميع بأن زوران لا يجيد التعامل مع الفرق الصغيره وهذا كلام غير صحيح أبداً ، حيث أن زوران تعادل مع الوحدة واحد فقط وذلك بسبب ضغط الفريق وتداخل البطولات والغيابات والإصابات .

ولو رجعنا بالذاكرة فإن جيسوس خسر من الحزم وتعادل مع الرائد والفيصلي ولم نسمع بأن جيسوس لا يستطيع التعامل مع الفرق الصغيرة .

ولكن تلك المشكله لدى الهلال من ٤ مواسم وكما حصل الموسم الماضي ايضاً مع دياز بخسارة من الفيحاء وتعادلات مع غيره.

وهل تأثر الهلال بإقالة خيسوس؟

لا لم يتأثر الفريق حيث ان الإضافات الشتوية رفعت من جودة الفريق خصوصًا ديجينك وجيوفينكو وعودة ادواردوا لوضعه الطبيعي وعودة نجوميته من جديد وشاهدنا الفريق يبدع اسيوياً ويصل عربياً ولازال متصدر دورياً .

جيسوس مدرب بفكر عالي ولكن اعتقد انه كان مشوش بسبب رغبته في البقاء او الذهاب ومع تسارع القرارات في الكرة السعودية وتضاربها وعدم استقرارها جعب المدرب غير قادر على اعطاء ادارة الهلال رداً مقنعاً باستمراره لموسم قادم بالإضافة إلى انه فنياً لم يستفيد من جميع اللاعبين وكان يشارك بأسماء محدده ويخاطر ببعضهم كمثال الهلال منتصر على الفريق العراقي في البطولة العربيه بنتيجة ٤ وفي الاياب في ملعب صعب جداً يذهب ويشارك بالأساسيين وخصوصا غوميز الذي لا يمتلك له بديل بنفس الكفاءه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com