الأخبارالكرة السعودية

التون : مستعدون للاتفاق و دونكان : هدفنا الثلاث نقاط

أبدى التون خوزيه لاعب خط وسط فريق القادسية الأول لكرة القدم ،استعداده وبقية زملاءه اللاعبين لخوض مواجهة فريق الاتفاق في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
وقال التون ” استعدادنا للمباراة جاء جيداً ، من خلال إقامة معسكر داخلي ، فنحن نسعى للظهور بمستوى مميز في تلك المواجهة من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط” .

وتابع التون ” مواجهة الاتفاق مهمة ، وأهميتها تكمن في الثلاث نقاط كما أنها تأتي في جزء مهم من الموسم ، ونحن بدورنا نتطلع لتقديم كل ما لدينا من أجل إسعاد جماهيرنا التي ننتظر وقفتها الى جانبنا فهي بمثابة الوقود الحقيقي لنا” .

من جهة أخرى قال الأسترالي جاك دونكان حارس مرمى فريق القادسية الأول لكرة القدم أنهم حريصون على تحقيق الفوز أمام الاتفاق في الجولة الخامسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
وتابع حارس المرمى الاسترالي ” معنوياتنا عالية والفريق القدساوي في كامل التركيز لخوض المواجهة المهمة ، فنحن نبحث عن الثلاث نقاط من أجل النهوض من الحالة التي يمر بها الفريق “.

وأضاف دونكان ” لمست تفاؤل كبير لدى الجهاز الفني واللاعبين بتجاوز الاتفاق ، وهذا التفاؤل مصدره حالة التكاتف التي عليها الفريق في الوقت الحالي و العمل والمجهود الذي بذل خلال فترة المعسكر الداخلي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى