الأخبار

ستانسيو | لاعبين الدوري السعودي لايمكن إحضارهم لرومانيا ..!

 

تحدث نجم النادي الأهلي الروماني ستانسيو لوسائل الإعلام الرومانية بعد نهاية مباراة منتخب بلاده رومانيا أمام منتخب جزر فارو التي انتهت بفوز المنتخب الروماني 4-1 .

وذكر ستانسيو  انه سعيد جداً لانتقاله  للأهلي السعودي  ، أعجبني العرض في البداية يجب أن أفكر في نفسي كان عرض كبير لايمكن رفضه من ولا نادي سبارتا .
وأضاف في الدوري السعودي  لديه محترفين كبار في نادي النصر أحمد موسى ونادي الهلال  كاريلو و جيوفينكو و غوميز و إدواردو و هولاء لاعبين لا نستطيع إحضارهم لرومانيا ، المستوى في الدوري السعودي ليس ضعيف كما يتحدث .
ثم تحدث عن الانتقادات التي وجهت له بعد مباراة السويد من بعض الإعلاميين المحللين ببلاده :
وقال أود الحديث عن مباراة السويد قليلا لأنه كان هناك العديد من النقاشات بعد المباراة ، أنا حقا ليس لدي مشاكل مع أي شخص و لكن ربما بعض الناس لديها مصالح خاصة ولا أفهم هذا الشيء ، لماذا لا ينظرون إلى أرقام المباراة حيث كنت ضمن أفضل خمسة لاعبين في الفريق ،  لقد قرأت بيان السيد بورومبويو عندما قال إنني أخطأت بالنصف الأول ، لقد حدث خطأ الهدف و شرحت كيف حصل ذلك ، أنا مخطئ و لكن عليك أن تأخذ الشوط كامل و أنا لا أقول أنني الأفضل في الملعب و لكن لايمكنك القول أن علي الخروج بعد 30 دقيقة 

دوميترو قال إنه كان علي أن أتغير في الدقيقة 30 ولم يطلع 50% من المشاهدين على المباراة و يقول ستانسيو كان الأضعف و جميع الأخبار نقلت هذا لكن ما قاله إيلي دوميتريسكو الذي حلل المباراة و أنني كنت الأكثر نشاطا لم ينقله أحد .

واختتم حديثه  أنا لست متأثر لن لايوجد من يدافع عني و أقول الأشياء كما كانت لأن هناك أرقام في تلك المباراة و لم أكن الأضعف ،  أنا لا أتحدث للصحافة و ليس لدي أصدقاء صحفيون يعطوني درجات كبيرة بغض النظر عن مستواي و أنا لا أظهر على شاشة التلفزيون لأتحدث مثل الأخرين و لهذا السبب أنا هنا لأتحدث لأنك لن تراني حتى أجد نفسي مضطرا لحضور المقابلات  .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى