التقارير والحوارات

ديربي بطولة يا “نصر” أو “الهلال” يطوله

بدأت أحداث “ديربي الرياض” تشتعل فيما بين عشاق الفريقين حين أعلن انطلاقته قبل أيام، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وعبر البرامج الرياضيه، وايضا الأحاديث التي ظهر بها روؤساء الأندية، والعقوبات التي لاحقت بهم الصادره من لجنة الانضباط، وكل ما دار خلال الأيام الماضية تنبئ بان الديربي ولع قبل إطلاق صافرة الحكم.

حيث تتجهة أنظار عشاق الكرة السعودية غداً الجمعه في تمام الساعه 8:40 مساءً صوب موقعة “درة الملاعب” حين يستضيف نادي النصر ضيفة نادي الهلال ضمن الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

•الضيف فريق “النصر•
يدخل اصفر العاصمه افضل حالاً على المستوى الفني والمعنوي وأكثر تفاؤلاً دون غيابات تذكر، اذا ما عرفنا أن الغيابات تأتي من لاعبين لم يكن لهم تواجد مع الفريق منذ قدوم المدير الفني الحالي البرتغالي فيتوريا وهما الكابتن محمد السهلاوي والكاتبن ابراهيم غالب، في حين تدور الشكوك حول إمكانيه مشاركة المحترف المغربي نور الدين أمرابط بعد أن عاد من المشاركة مع منتخب بلاده في ايام الفيفا.

•المستضيف فريق الهلال•
ويأتي الهلال في أسوا حالاته مع العدد الكبير من الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات والإرهاق، وبعد أن أضاع أزرق العاصمة من بين يده الفارق النقطي ذو الست نقاط بينه وبين مستضيفه الوصيف، والذي لم يتمكن من المحافظه عليها بعد تعادلين مع ناديي الوحدة وأحد، وأبرز غيابات زعيم الكرة السعودية والآسيوية النجم الاماراتي عمر عبدالرحمن، وكذلك نواف العابد وسلمان الفرج وعبدالله عطيف، وتعتمد مشاركة المحترف البيروفي اندريه كاريلو على المدير الفني للفريق وايضاً مدى الإرهاق المصاحب لطول سفره بعد أن أنهى المباراة الودية له في صفوف منتخب بلاده.

•تاريخ المواجهات•
تقابل الفريقين في الدوري (86) لقاء، تمكن النصر من الفوز في (26) مباراة، وأستطاع الهلال الإنتصار بـ (35) مواجهة، وحضرت نتيجة التعادل بـ(26) نزال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى