الأخبارالكرة العربية

فيتوريا : جاهزون غداً لاقتحام المنافسة

اكد السيد روي فيتوريا مدرب النصر السعودي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في المركز الاعلامي بنادي النصر الخاص بلقاء الزوراء العراقي بأن النصر خلال الجولتين السابقتين في دوري ابطال اسيا قدم كرة قدم مميزة ولكن النتائج لم تكن مرضية عطفاً على الاسماء القوية التي يمتلكها الفريق .

موضحاً ان الخسائر اتت بسبب جزئيات صغيرة يسعى ان يتم تلافيها في لقاء الزوراء حتى يدخل النصر بقوة في سباق التأهل للدور الثاني من البطولة مفضلاً عدم الحديث عن التحكيم الاسيوي .

وفي حديثه عن الجبرين فقد اثنى السيد فيتوريا كثيراً على عبدالعزيز الجبرين وانه يمتلك روح قتالية عالية تجبره على احترامه واحترام موهبته التي لايمكن الاستغناء عنها .

وعن ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الاخيرة قال السيد فيتوريا ان العمل البدني للفريق على اعلى مستوى وان اللاعبين يظهرون الحماسة الكبيرة في التمارين اليومية وهذا ما يجعله سعيد بما يقدمه لاعبوه مؤكداً ان اللاعبين جاهزين لأي ظرف كان ولأي مباراة كانت.

وعن الدعم الجماهيري طالب فيتوريا جمهور النصر بمواصلة الدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من جماهير النادي والتي اجبرت موقع الاتحاد الاسيوي يتغنى بهم في ديربي الرياض الاسبوع الماضي .

ومن الجانب الآخر اكد لاعب وسط النصر عبدالعزيز الجبرين انهم كلاعبين عاقدون على اسعاد الجمهور من خلال الظهور بالستوى والنتيجة خلال لقاء الزوراء مؤكداً انه على الصعيد الشخصي تحت رهن اشارة مدرب الفريق متى ما احتاجه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com