الأخبارالكرة السعودية

الأهلي يحضر لـ ثورة كبيرة

يواجه الأهلاويون بعض المخاطر خلال الأسابيع المتبقية من الموسم الحالي كونه خرج من المنافسة على جميع البطولات .

هذا وتلقى الأهلي ضربة موجعة خلال اليومين الماضية ، بالهزيمة من الهلال بركلات الترجيح، وأقصي على أثرها من دور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال .

وجاءت هذه الخسارة بعد الهزيمة قبلها يوم الجمعة الماضي أمام الهلال في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أبعدته عن المركز الرابع بالدوري .

يبدو أن موسم الأهلي انتهى بشكل كامل وتبقى له ثلاثة جولات في الدوري وكذلك ثلاثة لقاءات مصيرية في البطولة الآسيوية يحتاج فيها الفوز .

سيخوضهم الفريق بدون حافز قوي وهدف واضح بسبب الخروج من جميع البطولات ، لكن هناك 3 مخاطر توجهه الآن، وهي على النحو التالي:

“حرب في غرفة خلع الملابس ”

عندما اتخذ خورخي فوساتي ، قرارات جريئة في تغيرات بين العناصر من التشكيلة الأساسية والاحتياطية ، تعرض للكثير من الانتقادات من وسائل الاعلام والجماهير الأهلاوية بعد خروجه من جميع البطولات بطريقة مذلة، ربما نشهد في الفترة القادمة توتر كبير داخل غرفة خلع الملابس خصوصاً من اللاعبين الذين كانوا ضحايا لقرارات المدرب .

” 6 مباريات قد تتحول إلى جحيم “

هذا الموسم يعد الأقل حضوراً للجماهير الأهلاوية مقارنة بالمواسم الماضية، وذلك سببه معروف وهو انخفاض مستوى عناصر الفريق بالكامل والخروج من المنافسة على الدوري وكأس الملك مبكراً ، لكن ربما تسوء الأمور أكثر من ذلك بكثير خلال المباريات المتبقية من الدوري وعدم الحصول على مركز يؤهل الفريق للمشاركة في بطولة الآسيوية الموسم المقبل ، وكذلك ربما الخروج من الدور التمهيدي في دوري أبطال آسيا بعد خسارته في الجولتين الماضية التي ووضعت الفريق بمركز الأخير بالمجموعة .

” المريكاتو الصيفي ”

بعد قدوم إدارتين مكلفتين وهيا إدارة ماجد النفيعي وإدارة عبدالله البترجي في الموسم الجاري ،وتأخر انعقاد الجمعية العمومية لتحديد الرئيس القادم يسبب بعض المخاوف للجماهير الأهلاوية في عدم المحافظة على بعض اللاعبين الأجانب المؤثرين في مقدمتهم السوري عمر السومة ، ودجياني تفاريس ، جوزيف دي سوزا بسبب بعض الأمور المالية ، وكذلك عدم الاستقرار على مدير الفني بعد إقالة غويدي قبل ثلاثة أشهر بسبب أختلافه مع الإدارة وثم أتبعه البديل خورخي فوساتي الذي تم إقالته مساء اليوم بِعد خروجه من البطولة العربية وتعيين المدرب الوطني يوسف عنبر .

وطالبت الجماهير الأهلاوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عودة أعضاء الشرف المؤثرين لإنقاذ الأهلي وعودته لمنصات التتويج في الموسم المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى