الأخبارالكرة السعودية

منصور بن مشعل : الذي لا يملك المادة للرئاسة يجلس في بيته

عقد أعضاء شرف نادي الأهلي مساء يوم الاحد اجتماعاً لهم برئاسة الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز ال سعود ، في قصره وبحضور كل من الأمير نواف بن عبدالعزيز ورئيس النادي المكلف الاستاذ عبدالله بترجي والبروفيسور عبدالرزاق أبو داود والاستاذ طارق كيال والمحامي خالد أبو راشد ‏الاستاذ أحمد المرزوقي والأستاذ فهد عيد الاستاذ وجدي الطويل حيث ناقشوا جملة من الأمور التي تهم مستقبل النادي واتفقوا على عدد من القرارات .

وعقب الاجتماع أكد الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز على أن الاجتماع كان ناجحاً بكل المقاييس ومشرف لكل الأهلاويون وقال انا قادم لخدمة النادي ⁧الأهلي⁩ واسعاد جماهيره وباذن الله نقدم مايرضيهم .

وذكر ان الرئاسة للمقتدرين مادياً فقط و الذي لا يملك المادة يجلس في بيته أفضل ولا يجلس يعتمد على دعم غير واضح سواء من الأعضاء او الهيئة .

ما تعرض له الأهلي في الموسم الحالي من ظروف صعبه من إصابات وعدم أستلام بعض اللاعبين على رواتبهم سببت لهم هبوط في مستواهم الفني .

وأضاف أن النادي في أيدي أمينة سوا أن ترشحة لرئاسة النادي او شخص اخرى وقال القادم سيكون أفضل بحول الله وقوته .

فيما ذكر ‏الامير نواف بن عبدالعزيز انه تم الأتفاق على أن الترشيح لرئاسة الأهلي متاح للجميع سواء للامير منصور أو عبدالله البترجي أو اي شخص يعتقد ان لديه الكفاءة والقدرة لرئاسة النادي الأهلي .

فيما علمت مصادر الكأس أن ادارة النادي ⁧الأهلي⁩ سترفع خطاب للهيئة العامة للرياضة من اجل عقد جمعية عمومية بعد نهاية الموسم لإنتخاب رئيس للنادي للموسم المقبل خصوصا في ظل عزم الامير منصور بن مشعل والأستاذ عبدالله البترجي على الترشيح للرئاسة النادي لأربع سنوات مقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com