الأخبارالكرة السعودية

المفرج والقروني يتوجون فريق إدوارد باللقب

سلّم سعادة السفير سلطان بن عبدالله السلطان مدير الموارد البشرية في وزارةالخارجية فريق إدوارد بكأس النسخة العاشرة لكرةالقدم الرمضانية بنادي وزارة الخارجية 2019 موالميداليات الذهبية مساء أمس ، بعد تغلبه على فريق الإسكان بخمسة أهداف مقابل هدفين في نهائيالبطولة التي أدارها تحكيمياً الحكم الدولي يحيى القرني.

وشهد نهائي البطولة حضور المشرف على كرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج والمدربان الوطنيان خالدالقروني وفيصل سيف ، والاعلامي خلف ملفي وعددمن الاعلاميين والضيوف .

وتوّج فريق إدوارد بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما ذهبت الميداليات الفضية لفريق الإسكان صاحب المركز الثاني ، فيما حصل على جائزة افضل لاعب بالبطولة ” محمد فهيد” من فريق إدوارد ،وذهبت جائزة هداف البطولة الى “مريح الشهراني” من فريق الاسكان ، وجائزة افضل حارس بالبطولة الى”عبدالعزيز الدبيان” من فريق الإسكان.

من جانبه ، أكد المشرف على البطولة سعادة السفير سلطان بن عبدالله أنهم احتفلوا بختام البطولة بعد مباراة ختاميه مثيره بين فريقين ضمو افضل لاعب وافضل حارس وهداف البطوله ، وقد شاركنا الاحتفاليه مشكورين نخبة من نجوم الرياضه والاعلام وهذا مازاد من جمال البطوله .

مشدداً على ان اهم مكاسب البطولة هو التجمع والتواصل واللقاء من خلال ايام هذه البطوله ، وان كان هناك من نجاح فهو يحسب لزملائي المشرفين والعاملين في النادي وباسم معالي الوزير اود اناشكرهم على مابذلوه من جهد وعمل وحسن تنظيم ونطمح ان تكون البطولة الحادية عشره بشكل ولون اجمل باذن الله ، وفقنا الله واياكم وحفظ وطننا من كلسوء وادام عز قيادته واطال في عمر سيدي خادمالحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامير محمدبن سلمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com