عام

بايزا يطير الى المكسيك والخبراني يغادر

تواصل إدارة النادي الاهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ حل الاشكاليات المتعلقة باستخراج بعض تصاريح السفر الخاصة بلاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي والذين لم يتمكنوا من مرافقة البعثة التي وصلت إلى النمسا منذ ثلاثة أيام ، حيث تسعى الادارة لحل أزمة التأشيرات المتأخرة ليتسنى للاعبين اللحاق ببقية زملائهم للمشاركة في المعسكر الاستعدادي للموسم القادم تحت قيادة المدرب الكرواتي الجديد برانكو ..
وكان قد غادر قبيل ساعات لاعب خط الدفاع الجديد في الفريق الجداوي محمد الخبراني إلى النمسا للانخراط أخيراً في معسكر الفريق برفقة عضو مجلس الادارة أحمد بامعوضة ..
وعلى صعيد آخر أوضحت بعض المصادر المطلعة على الشأن الاهلاوي ، بأن محترف الفريق التشيلي كلاوديو بايزا نجح في الاتفاق مع فريق نيكاسكا المكسيكي وذلك لخوض تجربة احترافية جديدة هناك ..
الجدير بالذكر أن بايزا كان قد وقع للفريق الاهلاوي في فترة الانتقالات الشتوية الخاصة بالموسم الماضي بطلب من المدرب الارجنتيني بابلو قويدي آنذاك .. إلا أن اللاعب لم يقدم المستوى المأمول منه والذي كان قد يجعله ركيزةً أساسية في خارطة الفريق الاهلاوي للاستحقاقات الرياضية القادمة في الموسم الجديد .

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com