عام

برانكو يحدد احتياجاته .. وخمسة أيام تربك الأهلاويين 

طالب الكرواتي برانكو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع لاعب محلي في خانة الظهير الأيسر وذلك بعد وقوفه ميدانياً على جاهزية العناصر الموجودة بالفريق في المعسكر الاعدادي المقام حالياً بدولة النمسا . 

ومن المتوقع خلال اليومين المقبلة أن يبرز اسم لاعب خط دفاع فريق التعاون إبراهيم الزبيدي كأحد أقوى الأسماء المرشحة التي ستسعى الإدارة الأهلاوية برئاسة المهندس أحمد الصائغ وبإشراف صاحب السمو الملكي منصور بن مشعل ، إلى حسم التعاقد معها قبيل رفع القائمة النهائية التي سيعتمد عليها فريق الاهلي بالموسم الجديد .

هذا و كانت إدارة النادي الأهلي قد فاوضت الزبيدي مطلع الانتقالات الصيفية الحالية ، إلا أن طلبها قُبل بالرفض آنذاك من قبل التعاونيين ..

الجدير بالذكر أن الإدارة الأهلاوية دخلت في صراع مع الوقت لحسم الملفات المتبقية لديها والتي حددت بمركز صناعة الألعاب وقلب الدفاع للاعبين الأجانب و ظهير أيسر للاعبين المحليين ، حيث تسعى الإدارة الأهلاوية لإغلاق كافة الاحتياجات الخاصة بفريقها قبل رقع القائمة الآسيوية الخاصة بأندية غرب القارة المتأهلة لدور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أسيا والتي ستنتهي مهلتها بعد خمسة أيام فقط . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com