الأخبارالكرة السعودية

المعجل: المعسكر يسير وفق ما خطط له

أثنى مدير الكرة بنادي الشباب الأستاذ خالد المعجل على سير أجواء معسكر بوابة الشرق الذي يقيمه نادي الشباب في مقاطعة غوترسلوه بشمال ألمانيا، مؤكداً أن الأجواء صحية وأن التجانس بلغ درجة كبيرة بين اللاعبين والجهاز الفني.

وأشار المعجل إلى أن مقر المعسكر ساهم بشكل كبير في نجاح العمل حتى الآن، وقال: “الفندق المخصص لإقامة معسكر بوابة الشرق تم اختياره بعناية، هو فندق حاصل على أفضل فندق بألمانيا عام 2018، وهو وجهة دائمة للأندية الأوروبية العريقة، حيث تتزامن إقامتنا فيه مع عدد من الأندية الأوروبية الشهيرة”.

وأضاف المعجل: “الفريق خاض مواجهتين وديتين، واللاعبون بدأوا بالتجانس بشكل أكبر فيما بينهم، أيضاً يوماً بعد آخر ينسجمون مع فكر وأسلوب المدير الفني للفريق السيد خورخي ألميرون”.

وحول إمكانية خوض مواجهة مع فريق أتلتيك بلباو الإسباني الذي يقيم حالياً بنفس الفندق، قال المعجل: “بعد يومين من وصولنا طلب منا مسؤلي النادي الإسباني خوض مواجهة ودية معهم، إلا أننا اعتذرنا بسبب ضيق الوقت وتزامن الوقت المحدد مع مباراة ودية تم التنسيق لها مسبقاً”.

واختتم المعجل: “المعسكر يسير بشكل سليم، والمدير الفني حريص جداً على الخروج بأفضل النتائج منه بإذن الله، كذلك رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان يتواصل بشكل يومي مع البعثة، وحريص على تذليل كافة الصعوبات أمامهم، وبإذن الله يكون هذا المعسكر خير إعداد للفريق للموسم المقبل”.

 

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com