الكرة السعودية

الصقور تخطف البكر ، والجماهير تطالب الإدارة باستعادته

وقع مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي الكرواتي برانكو في حيرة من أمره ، وذلك لاختيار العنصر الفني الذي سيغطي به الرواق الأيمن للفريق ، عندما يواجه شقيقه فريق الهلال في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا ، وذلك بعد أن أعلن المنتخب السعودي قائمته العناصرية المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا للعام 2019 م ، والتي ضمت لاعب الفريق الأهلاوي يزيد البكر والمنظم مطلع الموسم الرياضي الحالي قادماً من الفيصلي .

كما تزامن انضمام البكر للمنتخب مع إصابة الظهير الآخر سعيد المولد بتمزق عضلي ، والذي أكدت الفحوصات الطبية مسبقاً حاجته للعلاج في مدة لاتقل عن عشرة أيام ولن يكون جاهزاً على إثرها بيوم المواجهة المرتقبة في السادس من أغسطس المقبل .

كما أغُلق باب الأمل الوحيد أمام الكرواتي برانكو للاستفادة من الظهير الشاب عبدالله الحسون وذلك بسبب تراكم الكروات الملونة في ذات البطولة .

هذا وقد أطلقت جماهير النادي الأهلي وسماً عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، أطلقت عليه اسم : #يزيد_البكر_مطلب_في_أسيا ، مطالبةً إدارة النادي الأهلي بعدم السماح للبكر بالانضمام إلى المنتخب في الفترة الحالية خصوصاً وأنه الظهير الأيمن الوحيد في الفريق وذلك للاستفادة من خدماته في المعترك الآسيوي المهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com