الأخبارالكرة السعودية

5٪ للمجانين .. وتركستاني ” للكأس ” : ” سترى القارة ابداع مدرج خط النار “

النادي الاهلي على نسبة 95٪ من إجمالي سعة المقاعد في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة .. وذلك في لقاء فريقهم الجداوي أمام شقيقه الهلال في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أسيا ..
في حين ستكون النسبة المتبقية من المدرجات ” خمسة بالمائة ” مخصصةً لجماهير فريق الهلال ..
وعلى صعيد الاستعدادات الجماهيرية بدأت رابطة مشجعي النادي الاهلي تجهيزاتها الخاصة للموقعة الاسيوية المرتبقة ، حيث أعلن بدر تركستاني عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، عن عمل ” تيفو ” خاص للمباراة سيكون على كامل واجهة ملعب الجوهرة ، مطالباً في الوقت ذاته من الاهلاويين توحيد الصفوف وترك النقد والآراء التي انتهى وقتها الان ، ولا يجب أن يكون القادم إلا بالحضور والمساندة والدعم والتحفيز ..
وقال تركستاني ” للكأس ” : دائماً المباريات التي تأتي مطلع الموسم الرياضي تكون صعبة على اللاعبين وحتى على الجماهير بسبب الانقطاع عن أجواء الملاعب والمباريات .. إلا إننا سندخل اللقاء بجاهزية تامة على كافة الاصعدة التي تختص بالامور التشجيعية في الملاعب من أهازيج وتيفو وأعلام ومكبرات صوت وغيرها ، لترى القارة الصفراء بأكملها إبداعات مدرج خط النار في المباراة خصوصاً وأننا سنحصل على النسبة الاكبر من مقاعد الملعب بحكم أن المباراة على أرضنا وبين عشاق الاهلي ، سائلين المولى عز وجل الفوز وحسم اللقاء من مباراة الذهاب لدخول مباراة الاياب بشكل أفضل وأكثر أستقراراً “

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com