الكرة السعودية

النصر يفتتح الدوري بضمك

يُفتتح مساء اليوم دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لعام 2019-2020 بلقاء بطل النسخة الماضية فريق النصر مع الصاعد حديثا للدوري والقادم من الجنوب فريق ضمك .

نادي النصر يسعى لبداية مميزه يعكس فيها أحقيته بالبطولة الاستثنائية التي حققها و أيضا لتأكيد رغبته في المحافظة على لقبه ، بينما فريق ضمك يسعى إلى إثبات أحقيته في الصعود بالإضافة إلى تأكيد تفوقه تاريخياً على النصر ، حيث يسجل التاريخ فوز ضمك في اللقاء الوحيد والذي جمع الفريقين في كأس الملك عام 1984 .

النصر أضاف لقائمته السابقة فقط لاعبين وفي خط الهجوم ( صالح ال عباس – عبدالفتاح آدم ) ، بينما لم يغير في عناصره الأجنبية التي لعبت له الموسم الماضي ، عدا خروج مدافعه برونو أوفيني .

وعلى صعيد الاستعدادات الميدانية خاض النصر معسكرا في البرتغال ، لعب فيه 4 مباريات فاز في اثنتين وتعادل في واحده ، وخسر مثلها .
و افتتح النصر مبارياته الرسمية بالبطولة الآسيوية ، حيث قابل الوحده الإماراتي ذهابا وانتهت بالتعادل ، و إيابا انتصر النصر فيها ب 3-2 .

بينما خصم النصر فريق ضمك تعاقد مع 20 لاعب مابين محليين و أجانب من بينهم ثلاثي النصر الشاب ( سامي النجعي – متعب الحماد – محمد الشهراني ) بالإضافة إلى أسماء أجنبية مميزه أبرزها ‏المهاجم المغربي محسن ياجور كذلك المهاجم زكريـا حدراف .

ضمك خاض معسكراً في تونس لعب فيه خمس مباريات ودية تعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة ، وفاز في واحدة .

الجدير ذكره أن المباراة ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في تمام الساعة 7:00 م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com