الكرة العربية

مدرب الاتحاد المصري: هدفنا المباراة النهائية

أكد طلعت يوسف مدرب فريق الاتحاد السكندري المصري بإنه يحترم قدرات فريق العربي وإمكاناته، لافتا إلى أنه سيلعب من أجل الفوز  أو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، وقال في المؤتمر الصحفي: “طموحات الفريق كبيرة في البطولة خصوصاً وأننا وصلنا إلى ربع النهائي الموسم الماضي، لذلك أتمنى أن نخوض النهائي هذا العام”.

وأضاف: “تابعنا العربي بكل تفاصيله ونعلم بحجم العمل الذي قاموا به وهذا الأمر جزء من عملنا ولكل فريق نقاط ضعف وقوة، ونحن سنعمل على ذلك الأمر، وندرك أن المنافس قام بالمثل وهو أمر طبيعي في عالم كرة القدم”.

وأشار يوسف إلى أن صفوف فريقه مكتملة ولا توجد بها أي نقص، مشدداً “علينا أن نكون جاهزين في المواجهة مع التركيز الذي سيكون له عامل كبير لحسم المباراة، ونعلم أن العربي لديه شعبية جماهيرية كبيرة في الكويت، وهذا الأمر لا يخفى على أحد في الوطن العربي، لكننا أيضاً لدينا جمهور كبير وسيساندنا وينتظر منا تقديم مستوى يليق باسم الكرة المصرية، لذلك سنقدم كل ما لدينا في المباراتين من أجل التأهل”.

واختتم طلعت يوسف حديثه بتوجيه الشكر للاتحاد العربي لكرة القدم على تنظيم البطولة، وكذا إدارة بطل الكويت على حفاوة الاستقبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى