الكرة العربية

شمس النصر تحرق السد

تمكن النصر السعودي من الفوز على ضيفه السد القطري 2-1، في المواجهة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وفرض النصر شخصيته من البداية وسيطر على مجريات الشوط الأول، لكن في غفلة من الدفاع تمكن السد من تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه علي أسد في الدقيقة 21 .
ورغم هذا التقدم إلى أن لاعبي المدرب فيتوريا واصلوا ضغطهم وسنحت لهم عدة فرص محققه إلا أن اللمسة الأخيرة لم تكن موفقه من مهاجمين النصر ، حتى جاءت الدقيقة 44 ومن ضربة ركنية ارتدت الكرة من دفاع السد لتجد اللاعب عبدالرحمن الدوسري والذي سددها بكل قوة لتسكن الشباك معلنة هدف التعديل للنصر .

وفي الشوط الثاني تحسن أداء السد نوعا ما لكن رغبة لاعبي النصر كانت الفيصل حيث صنعوا العديد من الفرص والتي تسابق اللاعبين على إهدارها .
وفي الدقيقة 72 ومن عرضية مميزة من نورالدين مرابط والتي وجدت البديل فراس البريكان والذي حولها للبرازيلي جوليانو ليضعها برأسه في الشباك السداوية ليتقدم النصر بثناىية واستمرت المباراة حتى أعلن الحكم نهايتها بفوز نصراوي مستحق ذهاباً وبانتظار لقاء الإياب الذي سيلعب يوم الاثنين 16 سبتمبر من الشهر المقبل في قطر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى