الأخبارالكرة عالمية

ليفربول يواصل صدارته للدوري الإنجليزي 

 

واصلَ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول هيمنته هذا الموسم عندما استمر في اعتلاء جدول الدوري الإنجليزي2019-2020  بعد جولته الرابعة حيث حقق العلامة الكاملة دون بقية الأندية  .

ونجح الليفر بالوصول إلى النقطة الثانية عشر بعد انتصاره في الجولة الرابعة على نظيره بيرنلى بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذى جمعهما على ملعب تيرف مور .

وحل فريق مانشستر سيتي ثانيًا بعشرة نقاط من تعادلٍ وانتصارين، وجاء ليستر سيتي ثالثًا بثمانِ نقاط ، وتقاسمت أندية إيفرتون، وأرسنال، وكريستال بالاس، ووست هام  النقاط إذ بلغ رصيد كل فريق سبع نقاط .

ووصلت أندية مانشستر يونايتد،وتوتنهام، و شيفيلد، وتشيلسي إلى النقطة الخامسة،فيما حققت أندية بيرنلي،وساوثامبتون،و نيوكاسل، و بورنموث، وبرايتون  أربع نقاط لكلٍ منهم، بينما تجمد رصيد أندية ولفرهامبتون، وأستون فيلا ، و نورويتش على ثلاث نقاط، وأخيرًا تذيلَ فريق واتفورد سلم ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بنقطةٍ يتيمة.

وتستمر مواجهات الدوري الإنجليزي في جولته الخامسة أيام  14 و15و 16  من سبتمبر الحالي، حيث تجمع أبرز المبارايات  المتصدر ليفربول بنظيره نيوكاسل يونايتد، ويصطدم مانشستر يونايتد بليستر سيتي.

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى