الأخبار

سمو رئيس هيئة الرياضة يلتقي بسفير اليابان وسفير صربيا

إلتقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة صباح اليوم في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض، بسعادة سفير دولة اليابان لدى المملكة العربية السعودية، السيد تسوكاسا ايمورا.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية ودولة اليابان في الجانب الرياضي والشباب، وبحث سبل تعزيزها لما فيه مصلحة رياضيي وشباب البلدين.

من جانب آخر، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل سفير جمهورية صربيا لدى المملكة، السيد محمد يوسف سباهيتش، الذي نقل لسموه تحيات وتقدير معالي وزير الشباب والرياضة الصربي، وقدم لسموه دعوة معالي الوزير لحضور المهرجان الدولي الثالث للرياضة في بلغراد خلال الفترة من 22 – 24 نوفمبر القادم.

وقدم سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الشكر والتقدير لسعادة سفيرا اليابان وصربيا، مؤكداً سموه على سعي الهيئة العامة للرياضة الدائم لتعزيز التعاون الرياضي المشترك مع مختلف الدول لتبادل الخبرات ولمزيد من التطوير الرياضي في شتى المجالات خصوصاً بعدما أصبحت المملكة العربية السعودية وجهةً للعديد من الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى